الاثنين، 19 ديسمبر، 2011

الأشاوس السلفيون !

عندما خلعت علياء مهدي ملابسها بإرادتها ونشرت صورها على مدونتها ، دخل الكثيرون لسبِّها وتخويفها من عذاب الله - رغم وجود تحذير بشأن محتوى المدونة ! -ولكنهم دخلوا بوازعٍ من حب استطلاع وبدافع من شهوة ، تم تغليفه بوازع ديني .

وما حدث ألقى الضوء على ازدواجية مدعي الإسلام ، وفوارس الدعوة ، لقد دخلوا على المدونة لسبها وللدعوة عليها ، ليثبتوا لأنفسهم أنهم على الحق ليس أكثر ، ومن منطلق التعالي الذي يتعاملون به مع المجتمع كله ، ( نحن أفضل منكم لأننا متدينون ) ، حسنا أيها الأخوة المتدينون الأفاضل ، أين كنتم أول أمس حين تعرّت تلك الفتاة وسحلها عساكر الجيش أمام أعينكم ؟ - هي التي تعرّت رغمًا عنها - ولم نسمع منكم تصريحًا واحدًا ، بعد أن هجتم هياج الثيران على صور علياء مهدي ، وقبلها قضية كاميليا شحاتة وتهديدكم بحرق الكنيسة ، رافعين شعاركم القبيح ( أنا عايز أختي كاميليا ) ، أليست هذه أختكم أيضا ؟!


أي منطق يبرر هذا الصمت سوى الجبن والخسة والدناءة والخوف على كرسي البرلمان يا عُبّاد الدنيا وخادمي الحكام أيا كانوا ؟ ، وهذا ليس مستغربا ، فقد قلتم من قبل أيام النظام القديم أن الخروج على الحاكم الظالم حرام شرعًا .
أي منطق يجعلنا نصدق أنكم دعاة إلى الله  ولم تتمعرْ وجوهكم من منظر الفتاة المسحولة على الأرض وعورتها ظاهرة لكل ذي عينين ؟

صمتكم عار مهما حاولتم بتخريجاتكم وتعليلاتكم ، وبمحاولاتكم لتجميل صورتكم القبيحة التي ازدادت قبحا في الأيام الأخيرة ، أبو جهل رفض أن يقتحم بيت رسول الله وقت الحصار يوم الهجرة من مكة لكي لا يكشف عورات النساء ، ولكي لا يروعهنّ في الليل ! ، تلك كانت أخلاق أبي جهل ؛ أما أنتم فأظلم منه وأجهل ؛ ونرى في هذا الفيديو كيف يتظرف المذيع ثقيل الظل هو ومن معه وأحدهما نادر بكار المتحدث الرسمي باسم الجماعة السلفية .

عن أبي بكر الصديق قال : وإني سمعتُ رسولَ اللهِ صلى اللهُ عليه وسلم يقولُ : إنَّ الناسَ إذا رأوا الظالمَ فلمْ يأخذوا على يديهِ أوشك أن يعمَّهمُ اللهُ تعالى بعذابٍ منه - إسناد صحيح رواه جماعة منهم أبو داود والترمذي والنَسَائي


هناك 4 تعليقات:

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله ..

    ربنا يصلح الحال يارب .

    قلوبنا معكم ..

    ردحذف
  2. طول ما الأصوليين الوصوليين دول موجودين الحال عمره ما هينصلح
    الصمت في هذا الوقت دليل على أن مقاعد البرلمان بالنسبة لهم غنيمة مش عشان عايزين يحققوا صالح البلد

    ردحذف
  3. العار على الكل ...اخوات كاميليا و اخوات المجلس العسكرى و اخوان الاخوان و حتى احنا ...

    ردحذف
  4. العار على من صَمَت !
    وطوبى لمن وقف في وجه الظلاميين والمفسدين وعُبّادِ المجالس النيابية .

    ردحذف

لا تجلسْ على العتباتِ
كالشحَّاذِ أو جابي
الضرائبِ
لا تكنْ شُرطيَّ سَيْرٍ في الشوارع
كن قويّاً ، ناصعَ الفولاذ ، واخلَعْ عنك أَقنعةَ
الثعالبِ
كُنْ فروسياً ، بهياً ، كاملَ الضرباتِ . قُلْ
ماشئْت .